Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/994
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحلوز, محمد أمين-
dc.date.accessioned2024-01-17T10:23:17Z-
dc.date.available2024-01-17T10:23:17Z-
dc.date.issued2024-01-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/994-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى فحص العلاقة بين صورة العلامة التجارية والرضا والولاء حسب اختلاف الالتزام بفئات المنتجات، حيث تم معالجتها باستخدام منهجية بناء مقياس بالاعتماد على التحليل العاملي الاستكشافي والتوكيدي باستعمال نمذجة المعادلات البنائية، تم اعتماد عنصر الالتزام بفئة المنتج كمحدد لصورة العلامة والرضا والولاء، كما تم اعتماد عنصر التزام المستهلك كمحدد لصورة العلامة والجودة المدركة والولاء، مع اعتبار كل من صورة العلامة و الرضا و الجودة المدركة كمتغيرات وسيطة، حيث اكدت النتائج جميع الفرضيات المطروحة ما عدا فرضية تأثير الرضا على الولاء تم رفضها.en_US
dc.subjectصورة العلامة التجاريةen_US
dc.subjectالرضا، الولاءen_US
dc.subjectالالتزام بفئة المنتجen_US
dc.subjectالالتزام المستهلكen_US
dc.subjectالجودة المدركةen_US
dc.titleدور صورة العلامة التجارية في تحديد كل من ولاء ورضى الزبونen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Thèse de Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
دور صورة العلامة التجارية في تحديد كل من ولاء.pdf3,19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.