Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/294
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمرسال, فطيمة-
dc.date.accessioned2019-06-17T13:41:39Z-
dc.date.available2019-06-17T13:41:39Z-
dc.date.issued2019-06-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/294-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تحديد أهم محددات صورة بلد منشأ العلامة من قبل المستهلكين الجزائريين،من خلال اقتراح سلم قياس ملائم للسياق الجزائري، و من أجل تحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان و توزيعه على عينة مكونة من 489 من المستهلكين في الجزائر، باتباع منهجية Churchill التي تقدم طريقة منهجية جيدة و متتابعة لاقتراح سلم قياس في مجال التسويق، و قد تكون مقياس صورة بلد منشأ العلامة في صورته النهائية من ثلاثة أبعاد تتضمن 46فقرة، و أشارت النتائج أن فقرات المقياس تتمتع بمؤشرات ثبات و صدق مقبولة.en_US
dc.subjectبلد منشأ العلامةen_US
dc.subjectصورة بلد منشأ العلامةen_US
dc.subjectاقتراح سلم قياسen_US
dc.titleمحددات صورة بلد منشأ العلامة: "اقتراح سلم قياس ملائم للسياق الجزائري"en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Thèse de Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مرسال فطيمة.pdf2,01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.