Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/117
Title: النسق القيمي بين المقررات الدراسية والممارسات الواقعية : دراسة سوسيولوجية لمؤسسة تربوية.
Authors: دريس, علي
Issue Date: 2-Jun-2016
Abstract: تهدف هذه الدراسة السوسيولوجية فهم ذلك التناقض المتصل بعملية ترسيخ القيم لدى المتعلمين بالطور المتوسط، تحديدا بين الأهداف تربوية وبين الممارسات الفــــــعلية الصادرة عن المتعلمين في مختلف المواقف، انطلاقا من الواقع الفعلي الذي يعبر في دلالاته اليومية عن اختلالات جلية تكشف عنها سلوكاتهم. هذا ما يدفعنا إلى التساؤل عن الأسباب التي تقف وراء ذلك؟ وكيف يمكننا بالتالي أن نفسر هذا التناقض؟
URI: http://dspace.univ-mascara.dz:8080/jspui/handle/123456789/117
Appears in Collections:Thèse de Doctorat

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الأطروحة في شكل pdf.zip4,75 MBUnknownView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.